أفضل كريمات تفتيح الوجه والمناطق الحساسة سريعة المفعول

أميرة سعيد
2020-09-17T21:38:30+00:00
2020-09-17T21:38:30+00:00
المرأةتجميل وعناية
أميرة سعيد11 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 6 أيام
أفضل كريمات تبيض الوجه والجسم سريعة المفعول
أفضل كريمات تبيض الوجه والجسم سريعة المفعول

يتواجد بالأسواق العديد من ماركات كريمات تفتيح البشرة، الأمر الذي يتسبب في حيرة المرأة خاصة إذا كانت لم تجرب المنتج من قبل أو لا تعرف معلومات كافية عنه تدفعها لشرائه، لذلك قام موقع دليلك بتسهيل الطريق على النساء التي تعاني من الاسمرار وظهور البقع الداكنة سواء بالوجه أو الجسم أو الإبط أو المناطق الحساسة أو الركب وغيرها من المناطق الأخرى بالجسم.

ولذلك قام موقع «دليلك» باختيار أفضل كريم لتفتيح الوجه والمناطق الحساسة من خلال عدة معايير أهمهما الجودة العالية والمكونات الطبيعية الآمنة واللطيفة على البشرة، وسرعة المفعول، ووجدنا ذلك متوافرًا بأسعار مناسبة في إحدى المتاجر الإلكترونية ألا وهو موقع أمازون الذي يعد من أشهر المواقع الإلكترونية بالعالم.

المزيد: أفضل 9 كريمات سيتافيل للبشرة الحساسة والجافة جداً

dermedicine skin lightening.. أفضل كريم لتفتيح الوجه

أفضل كريم لتفتيح الوجه

تعاني بعض النساء من تصبغ بشرة الوجه، ويتمثل ذلك في الهالات السوداء تحت العينين أو السواد حول الفم أو اسمرار الوجه كاملًا نتيجة التعرض لأشعة الشمس بدون وضع كريم واقي، ويعد كريم dermedicine من أفضل كريمات التفتيح للبقع الداكنة بجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة.

مميزات كريم dermedicine skin lightening

يتميز كريم dermedicine بقدرته على التخلص من البقع الداكنة أيًا كان سببها، وذلك لقدرته على إزالة كلًا من ترسيبات الميلانين التي تظهر على شكل صبغات داكنة، وبقع فرط التصبغ، وبقع الشيخوخة، وبقع الشمس، والصبغة الغامقة المرتبطة بالهرمونات، والبقع الداكنة الناتجة عن تناول حبوب منع الحمل.

قدرة كريم “ديرميدسين” على تحقيق تلك النتائج بسبب احتوائه على مكونات طبيعية من شأنها العمل على تفتيح البشرة وزيادة إفراز الميلانين المسئول عن الاسمرار والبقع الداكنة، حيث يتكون كريم dermedicine خلاصة التوت البري ومبيض طبيعي للبشرة وزيت الجوجوبا الغني بفيتامينات E وفيتامين B وجميعها مكونات تعزز من تفتيح البشرة وتجديد خلاياها، بجانب احتوائه على حمض الهيالورونيك الذي يساعد البشرة على امتصاص الرطوبة والاحتفاظ بها، بالإضافة إلى غنائه بمضادات الأكسدة التي تعمل تأخر ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد والخطوط الدقيقة بالوجه.

لذلك بفضل مكونات كريم dermedicine فإنه يمنح مستخدميه بشرة أكثر تفتيحًا ذات مظهر ولون موحد، تتمتع بالنضارة والإشراق والحيوية.

المزيد: أنواع كريم أفالون لترطيب الجسم والمناطق الحساسة وعلاج آثار الحمل

طريقة استخدام كريم ديرمادسين للتفتيح

لاستخدامه يغسل الوجه أولًا بواسطة منظف مناسب لنوع البشرة ثم يجفف الوجه، ويطبق عليه طبقة رقيقة من كريم dermedicine مع التدليك برفق، وبفضل استعماله مرتين في اليوم صباحًا ومساء للحصول على نتائج إيجابية تكمن في تفتيح الوجه.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

LUMINATE NATURAL.. أفضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة

كريم dermedicine skin lightening لتفتيح الوجه

يزعج النساء وجود اسمرار ببعض الأماكن بالجسم بسبب عدة عوامل مثل الجفاف وأشعة الشمس وغيرهما من العوامل الأخرى التي من شأنها العمل على زيادة إفراز الميلانين المسئول على التصبغات الجلدية بالجسم.

إليكِ أفضل كريم يقلل من البقع الداكنة في الجسم والمناطق الحساسة ويمنع من تكونها، ألا وهو كريم “لومينت” LUMINATE NATURAL SKIN LIGHTENING CREAM الذي يتكون من مواد فعالة غنية بمضادات الأكسدة التي تتغلغل في البشرة لتجدد خلاياها مكونة طبقات من الجلد ذات لون أفتح مما سبق.

مميزات كريم LUMINATE NATURAL للتفتيح

ويتميز كريم LUMINATE بمساهمته في ترطيب البشرة لحمايتها من الجفاف الذي يعد أحد الأسباب الرئيسية في اسمرار وظهور البقع الداكنة بالجسم، بجانب مقاومته لآثار الشيخوخة بفضل مضادات الأكسدة التي تجدد خلايا الجلد بشكل مستمر ودائم، علاوة على قدرته على إزالة الكلف من الجسم.

ويستخدم كريم LUMINATE بعدة مناطق حيث يستعمل لتفتيح الوجه والرقبة والصدر والركبتين والإبطين والمنطقة الحساسة، وذلك من خلال دهن طبقة رقيقة منه على المنطقة المتضررة والمراد تفتيحها فقط، ويشترط المواظبة على استخدامه فيما لا يقل عن ثلاثة أشهر وذلك للحصول على نتائج فعالة.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

AsaVea Whitening.. أفضل كريم لتفتيح الإبط

أفضل كريم لتفتيح الإبط

تتعدد الأسباب التي ينتج عنها سواد الإبط مثل استخدام مزيلات العرق التي تحتوى على مواد كيميائية تسبب في اسمرار الإبط، أو اضطراب الهرمونات أو زيادة الوزن أو قلة العناية بمنطقة الإبط وغيرها من الأسباب، فإن سواد الإبط يعد من الأمور التي تحرج الكثير من النساء وتقيد من حركاتهن.

مميزات كريم «أسافيا» للتفتيح

هناك العديد من الكريمات التي تعمل على تفتيح الإبط، ولكن أفضل كريم لتفتيح الإبط هو «أسافيا للتفتيح» AsaVea Whitening Cream الذي يتكون من مواد نباتية فعالة تعمل على تفتيح الإبط، وغيرها من المناطق أيضا الركبتين والمرفقين والرقبة والشفتين وغيرها من المناطق الأخرى.

لا تفوتي: أفضل أنواع كريمات بيوديرما لترطيب البشرة

ولذلك بفضل مكوناته ذات الجودة الطبيعية فإن كريم التفتيح AsaVea Whitening Cream يعد آمن ولطيف على المناطق الحساسة بالجسم كالإبط، كما أنه لا يتسبب في التهاب البشرة الأمر الذي يعد من الأسباب الرئيسية لاسمرار الإبط وغيرها من المناطق.

وبالمواظبة على استعماله من خلال تطبيقه على الإبط بشكل يومي ستحصلين على بشرة بيضاء ذات لون موحد، تتمتع بالنعومة والنضارة

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

Pink Madison.. أفضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة

أفضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة

تعد المناطق الحساسية أكثر المناطق عرضة للسواد والاسمرار، بسبب سرعة التهابها؛ نتيجة استخدام كريمات تحتوى على مواد كيميائية قاسية على البشرة، دون وعي بكيفية التعامل مع تلك المناطق الحساسة التي تحتاج لكريمات ذات مكونات طبيعية وآمنة على البشرة.

يتكون كريم Pink Madison لتفتيح المناطق الحساسة من مواد آمنة لا تسبب في تهيج أو التهاب البشرة، حيث لا يحتوى على أي مواد حافظة أو كيميائية ضارة بالبشرة.

مميزات Pink Madison Whitening Cream

70% من مكونات كريم Pink Madison من المكونات العضوية والطبيعية مثل الصبار الذي يعمل على ترطيب وتفتيح البشرة من خلال قدرته على إزالة الاسمرار والبقع الداكنة، وزيت الجوجوبا الذي يجدد خلايا البشرة ويحميها من آثار الشيخوخة والتجاعيد، وزيت القرطم الذي يغذي البشرة ويحسن من صحتها لغنائه بفيتامين E وفيتامين H، والشاي الأخضر الغني بمضادات الأكسدة التي تعمل كمضادات للبكتيريا والالتهابات بجانب عمله على تفتيح البشرة.

المزيد: ما هو أفضل مقشر وجه للبشرة الدهنية والجافة؟

لذلك فإن كريم Pink Madison يعمل كمفتح ومرطب ومغذي للمناطق الحساسة بفضل مكوناته، كما أنه يتميز أنه يمكن استخدامه في جميع أنحاء الجسم بجانب المناطق الحساسة، وعادة يستغرق من أربعة إلى ستة أسابيع من الاستخدام لملاحظة تفتيح البشرة، لذلك ينصح بمواظبة استعماله بوضع طبقة رقيقة منه على المناطق الحساسة المراد تفتيحها وغيرها من المناطق الأخرى الداكنة بالجسم.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

بيليزون bellezon whitening.. أفضل كريم لتفتيح الركب

أفضل كريم لتفتيح الركب

يُعد الجفاف وفقدان الركب للترطيب من الأسباب التي تكمن وراء اسمرار الركب، مما يجعل لون الركب شاذًا مقارنة بلون الجسم.

يساعد كريم bellezon على تفتيح الركب السوداءـ تلك المشكلة التي تعاني منها الكثير من النساء وتسبب لهم الحرج والتقييد، وذلك نتيجة قدرته على تفتيح الركب وغيرها من المناطق مثل المرفقين والإبطين والمناطق الحساسة.

مميزات كريم بيليزون للتفتيح «bellezon»

يتميز كريم bellezon بغنائه بالجلسرين الذي يوفر للبشرة الترطيب الذي تحتاجه ليحميها بذلك من الجفاف، كما أنه يعمل على تنعيم البشرة وتفتيحها من خلال تجديد خلايا البشرة الأمر الذي يساعد على التخفيف من الاسمرار والبقع الداكنة المتواجدة بالركب وغيرها من المناطق بالجسم.

ويتميز كريم bellezon بقدرته على التغلغل في مسام البشرة بفضل قوامه الخفيف سريع الامتصاص، وذلك ليعمل على تغذية البشرة والتقليل من إفراز الميلانين المسئول عن الصبغات الداكنة بالبشرة.

اقرأي أيضاً: أفضل أجهزة تنظيف وتقشير البشرة بالبخار لطلة مشرقة ونقية

ويستخدم من خلال تطبيق طبقة رقيقة منه مع التدليك على الركب أو المناطق الأخرى بالجسم المراد تفتيحها، ويشترط المواظبة على استخدامه للحصول على النتائج المرادة من تفتيح الركب.

يمكنك شراء هذا المنتج من الزر بالأسفل

DMCA.com Protection Status