دليلك لاختيار أفضل غسالة ملابس اتوماتيك مع مجفف

هدير إسماعيل10 نوفمبر 2023آخر تحديث :
أفضل غسالة ملابس اتوماتيك مع مجفف

تهتم كل ربة منزل في الحصول على أفضل الأجهزة الكهربائية خاصة التي تسهل عليها أداء المهام الشاقة، مثل الحصول على الغسالات المتطورة التي تجفف الملابس ومن ثم توفر الوقت والجهد المبذول في ذلك، وفي السطور التالية نكشف أفضل غسالة ملابس اتوماتيك مع مجفف.

قائمة بأفضل غسالة ملابس اتوماتيك مع مجفف

الغسالات هي من الأجهزة المنزلية المهمة التي توفر الوقت والجهد المطلوبين في عملية غسيل الملابس، ويوجد أنواع متعددة من الغسالات بداية من الغسالات التقليدية إلى الحديثة والمتطورة.

غسالة اتوماتيك مع مجفف حراري LG

غسالة اتوماتيك مع مجفف حراري LG من أفضل غسالة اتوماتيك مع مجفف
غسالة اتوماتيك مع مجفف حراري LG

تأتي غسالة اتوماتيك LG في صدارة قائمة أفضل غسالة ملابس اتوماتيك مع مجفف، إذ يتم تصنيعها بتقنيات عالية وجودة متميزة قادرة على تحمل كافة الظروف والمظاهر البيئة بل وتستمر في تقديم خدماتها بشكل فعّال.

كما تأتي غسالة إل حي بمجموعة متنوعة من الأحجام، بدءًا من 7 كيلو جرام وتصل إلى 21 كيلو جرام، وتمتاز بمحركات انفرتر لتحقيق أقصى كفاءة في استهلاك الطاقة.

وتقدم مجموعة واسعة من البرامج للغسيل، مع إمكانية اختيار غسالة الحمولة الأمامية أو الحمولة العلوية، وتدعم تقنية Direct Drive لزيادة الكفاءة والاستدامة، وتتميز أيضًا بسخان داخلي لتحسين أداء الغسيل، وتأتي مزودة بشاشة ديجيتال لسهولة الاستخدام والتحكم، بالإضافة إلى مجفف حراري يقوم بتجفيف الملابس بنسبة تصل إلى 90% مع تعقيمها من الجراثيم بشكل كبير.

غسالة ملابس اتوماتيك مع مجفف سامسونج

غسالة ملابس اتوماتيك مع مجفف سامسونج من أفضل غسالة ملابس اتوماتيك مع مجفف
غسالة ملابس اتوماتيك مع مجفف سامسونج

تعدُ غسالات سامسونج من أفضل غسالة ملابس اتوماتيك مع مجفف، وهي من أكثر الغسالات المنتشرة في المملكة العربية السعودية بفضل الجودة العالية والفائقة التي تصنع منها، كما تعتمد هذه الغسالة على تقنية فقاعات الصابون لتحقيق نتائج تنظيف عميقة وفعالة. تمتاز بخاصية التعقيم، حيث تقوم بإزالة البكتيريا والميكروبات من الملابس بشكل فعال.

وتوفر مجموعة واسعة من البرامج المتنوعة المخصصة لاحتياجات الغسيل المختلفة، كما تتوفر بأنواع وموديلات متنوعة، مما يجعلها مناسبة لاحتياجات جميع الأفراد، إذ تأتي الغسالة بمجفف حراري قوي قادر على تعقيم الملابس وتجفيفها بدرجة كبيرة، حيث إن كل ما يتطلبه الأمر هو القيام بنشر الملابس في الهواء الطلق لبضع دقائق حتى تجف تماماً.

غسالة بيكو اتوماتيك مع مجفف حراري 

غسالة بيكو اتوماتيك مع مجفف حراري  من أفضل غسالة ملابس اتوماتيك مع مجفف
غسالة بيكو اتوماتيك مع مجفف حراري 

باتت غسالات اتوماتيك بيكو من أفضل الغسالات وأكثرها استخداماً خلال الفترات الأخيرة وذلك بفضل الكفاءة العالية التي توفرها، فضلاً على احتوائها على عدد من التقنيات التي لا توجد في أي غسالة أخرى، وتعدُ غسالة اتوماتيك بيكو من أفضل غسالة ملابس اتوماتيك مع مجفف، وصممت هذه الغسالة حتى تقوم بغسل الملابس المختلطة دفعة واحدة مثل الملابس القطنية والاصطناعية.

كما تمتاز هذه الغسالة بنظام أتوماتيكي يضبط كمية المياه بشكل تلقائي وفقًا لحجم الحمولة المغسولة، وتعتمد على تقنية Aqua Wave™ لتحقيق أقصى كفاءة في عمليات الغسيل، وتضم 15 برنامجًا متميزًا يتيح لك الاختيار بينها، وتتضمن خاصية لمنع عبث الأطفال بها، ويمكن ضبط وقت تأخير الغسل، وتعتبر فعالة بشكل كبير في توفير الكهرباء.

غسالة اتوماتيك مع مجفف حراري توشيبا

غسالة اتوماتيك مع مجفف حراري توشيبا من أفضل غسالةملابس اتوماتيك مع مجفف
غسالة اتوماتيك مع مجفف حراري توشيبا

هي من أفضل غسالة ملابس اتوماتيك مع مجفف متواجدة في الأسواق، وتقوم بمهمة تنظيف وتجفيف الملابس بدقة وجودة عالية، وتمتاز الغسالة بأن لها أحجام متنوعة وسعة تناسب جميع أفراد العائلة.

كما تتسم هذه الغسالة بسعة داخلية كبيرة تصل إلى 8 كيلو جرام في كل دورة غسيل، مع فعالية في تموج المياه للحفاظ على الألوان، بالإضافة إلى أن توفير الكهرباء يعد من بين مزاياها، بالإضافة إلى برامج الغسيل المتنوعة المناسبة لجميع أنواع الأقمشة، وتتميز بفقاعات صغيرة الحجم تسمى نانو فقاعات، وتعتمد على تقنية تموج المياه مع برامج غسيل متنوعة، مما يجعلها فعالة في التنظيف الذاتي.

غسالة اتوماتيك شارب بمجفف حراري

غسالة اتوماتيك شارب بمجفف حراري من أفضل غسالة اتوماتيك مع مجفف
غسالة اتوماتيك شارب بمجفف حراري

تعدُ غسالة شارب من أفضل غسالة ملابس اتوماتيك مع مجفف التي يتم استخدامها، إذ تتسع لملابس تقدر بـ 7 كيلو وتعمل بمعدل دوران 1000 لفة في الدقيقة الواحدة، وهي مزودة بجزئية تعمل على طرد المياه الغير نظيفة، وتتسم غسالة شارب بعدة ميزات وهي أنه تم تصنيع باب الغسالة من مادة النيكل الكروم، مع 1000 لفة في الدقيقة، مما يساهم في تحسين عملية التنظيف وتأمين نظافة أعمق.

 وتتضمن أزرار يمكن تشغيلها حماية الغسالة ضد التدخل العرضي من قِبل الأطفال، كما تتمتع الغسالة بتكنولوجيا العناية الحساسة بالملابس، مما يتضمن خاصية “مكافحة الحساسية”، وبفضل مضخة الماء والفلتر المتقدم بها، تتميز الغسالة بقدرتها على تنظيف الملابس بفعالية وبدرجة عالية من الحساسية، مع منع تكوين الكرمشة في الملابس.

غسالة فريش بمجفف حراري 

غسالة فريش بمجفف حراري  من أفضل غسالة اتوماتيك مع مجفف
غسالة فريش بمجفف حراري 

تعدُ غسالة فريش من أفضل غسالة ملابس اتوماتيك مع مجفف، وهي ذات سعة 7 كيلو أي تلبي احتياجات الأسرة بالكامل وهي من الغسالات الأنسب عند الشراء بفضل قدرتها الكبيرة على تنظيف الملابس وإزالة البقع الصعبة، وتعمل الغسالة بكفاءة على تقليل استهلاك المسحوق والكهرباء والماء، مما يسهم في جعلها خيارًا اقتصاديًا وصديقًا للبيئة، كما تأتي مع مجموعة متنوعة من الميزات والوظائف القوية، ورغم ذلك، يظل سعرها في متناول الجميع مقارنة بالغسالات ذات النوعيات الأخرى.

وتتضمن الموتور القوي الذي تحتوي عليه الغسالة أداءً فعّالًا ويجعلها قادرة على العمل بشكل متكرر دون أي مشكلة، وتظل هادئة بدون إصدار أي ضوضاء مزعجة خلال عمليات الغسيل.

يشار إلى أن اختيار سعة الغسالة يختلف من ربة منزل لأخرى بناء على عدد أفراد الأسرة، وتحتاج كل سيدة برامج محددة في الغسالة تلبي احتياجاتها وتساعدها في تنظيف الملابس بكفاءة عالية وتوفير أكبر للكهرباء والوقت.

وتساهم الغسالات المزودة بمجفف حراري على تنقية الملابس من الجراثيم والبكتيريا نتيجة تعرضها لدرجات حرارة عالية، بالإضافة إلى إزالة البقع الصعبة والحفاظ على الملابس من الضرر لفترات أطول، لذا يفضل اختيار أفضل غسالة ملابس اتوماتيك مع مجفف.