أفضل عطر شانيل نسائي لعام 2023- إطلالة متكاملة

هدير إسماعيل22 أكتوبر 2023آخر تحديث :
أفضل عطر شانيل نسائي

تأتي ماركة شانيل العالمية في مقدمة أفضل العطور النسائية التي تقبل عليها النساء للحصول على رائحة مختلفة ومثالية، ولأن كل سيدة تبحث عن التفرد والتميز دوماً نقدم لكِ تشكيلة متنوعة من أفضل عطر شانيل نسائي حتى تختاري العطر المناسب لكِ والذي يعبر عن شخصيتكِ بكل وضوح.

قائمة بأفضل عطر شانيل نسائي

عطر شانيل يعرف بأنه من أكثر العطور شعبية في الأسواق، خاصة العطور الكلاسيكية التي تتسم برائحة مميزة تناسب كل سيدة مهما اختلفت شخصيتها، ولا تخلو خزانة كل سيدة من زجاجة عطر من شانيل.

عطر تشانس من شانيل

عطر تشانس من شانيل من أفضل عطر شانيل نسائي
عطر تشانس من شانيل

على الرغم من إصدار العطر عام 2005 إلا أنه لا يزال ضمن قائمة أفضل عطر شانيل نسائي، بفضل رائحة الزهور والورود الرقيقة التي يتكون منها وهو غنّي بالروائح الزهرية نوعاً ما.

ويعبّر العطر عن المرأة المتفتحة الراقية التي ترغب في الظهور دوماً والتميز عن غيرها، وهو فرصة حقيقية لها ويتكون من مقدمة وقاعدة عطرية زهرية من المقام الأول حتى تناسب جميع الأوقات.

وتشتمل المكونات العليا لهذا العطر على الفلفل الوردي والباتشول والأناناس والسوسن، وتليها بعض المكونات الوسطى التي تتجسد في الورد والياسمين والليمون، وتنتهي هذه التحفة العطرية بمزيج من نجيل الهند والفانيليا الدافئة والباتشولي وبعض اللمسات من المسك.

ويخلّق العطر لمسة أنيقة على إطلالة كل سيدة ويضيف لها الثقة والقدرة في نفس الوقت، إذ يمكن وضعه خلال المناسبات الرسمية أو المناسبات الخاصة والهادئة ويتلائم مع جميع النساء الشرقيات بشكل كبير.

عطر كوروماندل من شانيل

عطر كوروماندل من شانيل من أفضل عطر شانيل نسائي
عطر كوروماندل من شانيل

هو مزيج من الروائح الشرقية والخشبية التي تعجب كل سيدة بجدارة، ويوضع في قائمة أفضل عطر شانيل نسائي بفضل تركيبته الفريدة من نوعها والاستثنائية الدافئة التي تجعل المرأة واثقة في ذاتها وتشعر بالتفرد.

وهو من أفضل عطور شانيل الحصرية التي تناسب فصل الشتاء نتيجة المكونات الدافئة التي يتكون منها، وتأتي مقدمته العليا من البرتقال المر والحمضيات والنيرولي، وقلب العطر يشتمل على الباتشولي وجذور السوسن والور والياسمين، وتزدان قاعدة العطر بروائح الشوكولاته البيضاء والبنزوين والجاوي واللبان والبخور والأخشاب وبعض لمسات من المسك.

ويضفي العطر البهجة والسعادة على كل من تضعه ولهذا تعتمد عليه النساء خلال المناسبات الليلية ليضفي نوع خاص على حضورها.

عطر شانيل 5

عطر شانيل 5 من أفضل عطر شانيل نسائي
عطر شانيل 5

هو واحد من أفضل عطر شانيل نسائي، بل أنه تخطى الأمر ووصف بأنه من أفضل عطور شانيل للعرايس بفضل التركيبة العطرية التي تناسب المرأة خلال ليلة العمر التي تنتظرها بل ويميزها ويجعلها مثل الملكة المتوجة خلال هذا اليوم.

ويفتتح العطر برائحة جميلة لا يمكن وصفها تقريباً، إذ إنه ممزوج بلمسات من روائح الأزهار المنعشة النسائية التي تعبّر عن المرأة العصرية والرقيقة والغامضة في نفس الوقت.

وتأتي مكونات عطر شانيل 5 من الإيلنغ يلانغ والبرغموت وزهر البرتقال والليمون في المقدمة، وتلي هذه العناصر رائحة زنبق الوادي والورد وجذور السوسن والياسمين في القلب، فيما ينتهي العطر بظهور رائحة خشب الصندل والفانيليا والمسك والعنبر ونجيل الهند.

وتخلق هذه المكونات رائحة مختلفة وفريدة من نوعها لا تشبه أي رائحة نسائية أخرى، ويمكن وضعه طوال العام وخلال الفصول المختلفة، فضلاً على كونه يناسب الأوقات النهارية والليلية.

عطر كوكو مادموزيل

عطر كوكو مادموزيل من أفضل عطر شانيل نسائي
عطر كوكو مادموزيل

هو من أفضل عطر شانيل نسائي وأكثرها مبيعاً حول العالم، إذ تقبل على شراؤه النساء في مختلف الأعمار والفئات خاصة الراغبات في الحصول على رائحة عطرية مميزة وفريدة من نوعها.

ويعطي عطر كوكو مادموزيل رائحة عصرية وأنيقة ومتطورة في نفس الوقت، وهو مدعوم بمجموعة من العناصر والروائح العطرية التي تم اختيارها من قبل خبراء عالميين لتتناسب معاً وتمنح المرأة الشعور بالبهجة.

وتتكون مقدمة العطر من البرتقال والبرغموت واليوسفي وزهر البرتقال، فيما تليها المكونات الوسطى من الإيلنغ والورد والياسمين والميموزا والتي تخلق لمسات مثيرة للاهتمام تجعل الجميع يلتفت للمرأة التي تضعه.

وتنتهي مكونات أفضل عطر شانيل نسائي بمزيج من نجيل الهند وحبوب التونكا والمسك الأبيض والباتشولي والفانيليا الحلوّة وهو ما يخلق رائحة تفضلها كل سيدة بلا شك، ويفضل وضع العطر خلال المواسم الباردة مثل الخريف والشتاء.

عطر نوار من شانيل

عطر نوار من شانيل من أفضل عطر شانيل نسائي
عطر نوار من شانيل

يُعرف عطر نوار من شانيل باسم “العطر الأسود” وذلك نسبة لأن زجاجة العطر تأتي باللون الأسود المميز، وهو من أفضل عطر شانيل نسائي 2023، وله تركيبة فاخرة وراقيّة.

ويعبّر العطر عن المرأة التي ترغب في الظهور بشخصية قوية وجريئة، كما أنه من الروائح النفاذّة التي تنتشر في المكان بصورة سريعة وتظل عالقة في أذهان الكثير من الأشخاص، ولهذا يسبقك المرأة قبل حضورها.

وتبدأ مقدمة العطر بروائح الحمضيات المبهجة مثل رائحة الجريب فروت والبرغموت والبرتقال، وتلي هذه الروائح مزيج من رائحة الورد وإبرة الراعي والياسمين والنرجس والخوخ، وتنتهي هذه التحفة العطرية بلمسات من روائح الباتشولي وخشب الصندل واللبان وحبوب التونكا والفانيليا والمسك الأبيض والقرنفل والجاوي.

ويفضل وضع العطر خلال المواسم الباردة مثل الخريف والشتاء لأنه يمنح بعض اللمسات الدافئة والحارة للمرأة، ويوضع خلال الأوقات المسائية أفضل من الأوقات النهارية إذ إنه يناسب الأوقات الخاصة أكثر من الرسمية.

يشار إلى أن أسعار عطور شانيل تختلف من فترة لأخرى وبحسب المتجر الذي يتم شراء العطور من خلاله، ولكن يجب التأكد من شراء العطور الأصليّة ومن متاجر معتمدة حتى لا تحصلي على عطر مغشوش وغير سليم!