أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2023.. عطور تناسب ذوقك

هدير إسماعيل18 أغسطس 2023آخر تحديث :
أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2023.. عطور تناسب ذوقك

العطر هو العامل الأساسي والأول الذي يلفت أنظار النساء نحو الرجل بفضل رائحته الذكية والجريئة التي تعبّر عن شخصيته وتميّزه عن أقرانه وتثير مشاعر المرأة نحوه وتجذب عاطفتها، ولأنه جاذبية الرجل تقاس دوماً من عطره إليك أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2023.

أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2023

تختلف وتتنوع الروائح التي تجذب المرأة بحسب شخصية المرأة نفسها ومدى قابليتها لتقبل هذه الرائحة، ولهذا يحرص الرجل على متابعة النوتات العطرية قبل شراء العطر لتعبر عن جاذبيته المطلقة ومن هنا تبرز ضرورة اختيار أفضل عطر رجالي تعشقه النساء.

عطر Miami من لادورتي

عطر ميامي من أفضل عطر رجالي تعشقه النساء
عطر ميامي

استوحي عطر ميامي من متجر لادورتي من نفحات الشواطئ الرملية ذات الصفرة المريحة والتي تنعكس عليها أشعة الشمس الدافئة وتملأ الأجواء بالإشراقة والحيوية التي تزيد من ثقته بنفسه وشعوره بالتميز الدائم عمن حوله!

تخيّل أن بضع رشات من عطر Miami قادرة على جعلك تشعر بالبهجة والانتعاش الذي يلطف لهيب الصيف ويخفف حرارته، وهو من العطور الصيفية بجدارة بفضل نوتاته العطرية الخفيفة 

تبدأ نوتات العطر وبداياته برائحة البرتقال الممزوج بسلاسة مع البرغموت والهيل، وفي قلب العطر تستشعر رائحة الورد والبنفسج وجلد الغزال، وفي قاعدة العطر وهي الرائحة التي تستمر لفترات طويلة وتعبّر عن حضورك تأتي الرائحة الخشبية من خشب الصندل والتونكا وأوراق التبغ والعنبر.

إن كنت من الرجال المهتمين بمدة ثبات العطر فلا داعي للقلق حيال عطر ميامي من لادورتي لأن مدة ثباته من 8 إلى 12 ساعة ويستمر فوّاح حتى 8 ساعات.

وتستطيع شراء عطر ميامي بمبلغ 209 ريال سعودي من خلال موقع لادورتي الرسمي، حيث يصلك أينما كنت في المملكة دون تكبد دفع رسوم.

ولأن علامة لادورتي تثق في منتجاتها وعطورها دائماً وبأنها مصنوعة من خامات ومكونات عالمية تتيح لك إمكانية استرجاع واسترداد أموالك في حال لم يتناسب مع ذوقك الخاص.

يمكنك شراء عطر ميامي من متجر لادورتي من خلال

عطر باريس Paris من لادورتي

عطر باريس لادورتي من أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2023
عطر باريس

عطر باريس من لادورتي من أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2023، مثلما تعتبر باريس عاصمة الرومانسية والحرية والجاذبية يعبر هذا العطر عن نفس السمات في كل رجل عصري أنيق.

باقة النوتات العطرية المميزة التي يحملها في طياته هي ما جعلته مختلفاً عن غيره إذ ينغمس الرجل في مزيج من الأزهار المبهجة والتوابل الواضحة التي تجعل نسماته منعشة ومناسبة لفصل الصيف والأوقات النهارية خصيصا.

تستطيع التعبير عن شخصيتك القوية والجريئة من خلال رش عطر باريس قبل مناسباتك، إذ بمجرد رش العطر سوف تستشعر روائح الزعفران الموزونة مع البخور، وفي قلب العطر تبرز وتتجلى روائح الفانيليا والمسك وتنتهي هذه السيمفونية العطرية بخشب الصندل والتبغ والنوتات الخضراء المحايدة.

وسوف يستمر العطر في التعبير عنك لمدة تصل إلى 15 ساعة ومدة فوحانه من 6 إلى 10 ساعات تقريباً، وعليك تجربة العينة التجريبية التي يقدمها متجر لادورتي وتحديد ما إذا كنت ستحتفظ بالعطر أو استرجاعه مرة أخرى.

وتبلغ رسوم عطر باريس 214 ريال سعودي، أما الشحن تتحمله الشركة لأي مكان في المملكة العربية السعودية لراحة عملائها الكرام.

تستطيع شراء عطر باريس من لادورتي من خلال المتجر الرسمي.

عطر Bleu de Chanel Parfum

عطر Bleu de Chanel Parfum من أفضل عطر رجالي تعشقه النساء
عطر Bleu de Chanel Parfum

 عطر Bleu de Chanel Parfum هو من أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2023، ويعبر عن الرجل الحاد القوي الواثق في قراراته، ويضعه كل رجل حتى يستطيع جذب النساء إليه.

مكونات العطر تجعله أمراً مميزاً ومليء بالرجولة حيث تبدأ افتتاحية العطر بالليمون والبرغموت والنعناع والشيح وقلب العطر عبارة عن الخزامي والأناناس وإبرة الراعي والنوتات الخضراء المنعشة خلال فصل الصيف والقاعدة العطرية تتكون من خشب الصندل وخشب الأرز وحبوب التونكا.

ويمكن وضع العطر خلال الأوقات النهارية والأوقات الليلية وفصل الشتاء والربيع والصيف، ولهذا فهو صديق مثالي للرجل خلال جميع الأوقات.

اقرأ أيضا: أفضل 15 عطرًا من عطور فيكتوريا سيكريت النسائية لعام 2023

عطر Tom Ford Oud Wood

عطر Tom Ford Oud Wood من أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2023
عطر Tom Ford Oud Wood

يعتبر من أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2023، وهو يجذب النساء بقوة إذ يوحي بشخصية الرجل الناضجة والواثقة من نفسها، بل يرسل رسالة واضحة للمرأة وهي أن الذي أمامها رجل قوي ويعلم الخطوات التي يأخذها جيداً.

وبفضل مزيج من روائح فول التونكا الحلوة ونجيل الهند التي توحي بالذكورة الشديدة والرجولة أصبح آسر لقلوب النساء وتأتي رائحة الكهرمان لتجسيد كل ما هو مثير أمام المرأة.

ويمكن وضع العطر خلال الأوقات الشتوية لأنه يمنح الدفء اللازم ويفضل وضعه خلال الأوقات والمناسبات الليلية حتى تحصل على نتيجة مبهرة منه.

عطر Montblanc

عطر Montblanc من أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2023
عطر Montblanc

لك حرية التعبير عن نفسك من خلال رش قطرات من  عطر Mont Blanc الذي يعدُ من أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2023، ويحمل العطر في طياته الكثير من المتضادات التي تجعل المرأة في حيرة من أمرها من الرجل الذي أمامها.

ويزيد عطر مونت بلانك من احساس الثقة بالنفس والقوة الممزوجة بالنعومة التي تعشقها كل امرأة، ويأتي مزيج المسك والتفاح والفواكه المجففة وأوراق الأناناس والشمر وخشب الصندل في باقي النوتة العطرية الاستثنائية.

عطر Joop Homme

عطر Joop Homme من أفضل عطر رجالي تعشقه النساء
عطر Joop Homme

اجعل إطلالتك مختلفة وسط النساء بفضل عطر Joop Homme المصنف من أفضل عطر رجالي تعشقه النساء 2023، والنوتة العطرية جذابة وساحرة بشكل يلفت الانتباه دوما.

يمنح العطر الرجل الرقي والأناقة التي يحتاجها خلال مناسباته ويأخذه في رحلة منعشة بين مكوناته العطرية والتي تبدأ بالبهارات الدافئة والفانيلا والورد الأبيض ومن ثم مزيج من رائحة الخل مع لمسات من روائح الحمضيات المنعشة.

بعدما عرضنا لك قائمة بأفضل عطر رجالي تعشقه النساء لعام 2023، تستطيع اختيار العطر المناسب لك والذي يعبر عنك بوضوح.