لإطلالة متكاملة.. إليكِ أفخم شنط فندي النسائية الأصلية 2022

هدير إسماعيل23 مارس 2022آخر تحديث :
لإطلالة متكاملة.. إليكِ أفخم شنط فندي النسائية الأصلية 2022

الشنط من الإكسسوارات التي لا غنى عنها لأي سيدة؛ كما أنها تُكمل أناقتها وإطلالتها بل وتميزّها وتعبّر عن شخصيتها وذوقها، وتعدُّ فندي من أبرز الماركات العالمية التي تهتم بصناعة كل ما هو جديد حتى تواكب أحدث صيحات الموضة. وفي مقالنا هذا نعرض لكِ أفخم شنط فندي النسائية الجديدة 2022.

أفضل شنط فندي النسائية الجديدة 2022

1) شنطة Baguette Chain Midi:

 شنطة Baguette Chain Midi من أفضل شنط فندي النسائية الجديدة 2022
أفخم شنط فندي النسائية الأصلية

تُصنف شنطة باغيت من الشنط الراقية والرقيقة التي تتسم بالتصميم البسيط والأنيق، فهي مصنوعة من جلد النابا الناعم باللون الوردي، وبها نقوش ثلاثية الأبعاد بحرفي FF الأيقوني للدار، فضلاً على ذلك الشنطة مُزينة بقفل على شكل حرفي FF باللون الذهبي الفاتح.

كما أن الشنطة مُصممة بغطاء أمامي يُغلق بإبزيم مغناطيسي وجيب داخلي مُبطن بجيب بسحاب، ويمكنكِ ارتداء الشنطة من خلال حملها على الكتف بفضل الحزام المُثبت بها والذي يأتي على هيئة سلسال باللون الذهبي.

بالإضافة إلى ذلك يتوافر من الشنطة الكثير من الألوان منها؛ اللون الأبيض، اللون الوردي، اللون الأسود، اللون الأحمر.

ويبلغ سعر شنطة Baguette Chain Midi حوالي 12.450 ريال سعودي.

2) شنطة Fendi Touch:

شنطة Fendi Touch من أفضل شنط فندي النسائية الجديدة 2022
شنطة Fendi Touch

تعدُّ شنطة تاتش من أشهر شنط فندي النسائية الجديدة 2022، وذلك بفضل تصاميمها البسيطة، كما أنها مصنوعة من الجلد الناعم.

إذا كنتِ تبحثين عن شنط ذات طابع كلاسيكي؛ فيمكنكِ اقتناء هذه الشنطة، فضلًا على ذلك الشنطة مُزينة بقفل معدني باللون الذهبي على شكل حرفي FF، ولها حلقات معدنية مُثبت بها حزام الكتف باللون الذهبي حتى تتماشى مع القفل، وهو ما يضفي لها الإنسيابية.

ويمكنكِ ارتداء الشنطة بطرق مختلفة؛ حيث تستطيعين حملها على الكتف أو لفها حول الجسم لأن الحزام قابل للتعديل.

وتتوافر شنطة تاتش من فندي بمجموعة من الألوان منها الأسود والبيج.

أما عن سعر الشنطة يبلغ حوالي 9.750 ريال سعودي.

3) شنطة Peekaboo ISeeU متوسطة:

شنطة Peekaboo ISeeU متوسطة من أفضل شنط فندي النسائية الجديدة 2022
شنطة Peekaboo ISeeU متوسطة | أفضل شنط فندي النسائية الأصلية 2022

انضمت شنطة بيكابو لقائمة أفضل شنط فندي النسائية الجديدة 2022، بفضل تصميمها المميز والراقي، وهي من الشنط التي تُناسب جميع إطلالاتكِ اليومية والرسمية.

تصميم الشنطة بسيط للغاية وراقي، فهي مصنوعة من الجلد الناعم ومُزينة بقفل ملتوي على الجانبين وهو ما يميزها عن غيرها من الشنط، كما أن تصميمها يسمح بحملها بوساطة المقبض باليد أو حملها على الكتف بسهولة.

كما أنها تتكون من جيب رئيس مفصول بوساطة حاجز قابل للإزالة حتى تحصلي على المساحة كاملة، ويضيف على ذلك بها أواني معدنية باللون الذهبي مُثبت بها حمالة الكتف.

أما عن سعر شنطة Peekaboo ISeeU من فندي يبلغ حوالي 20.190 ريال سعودي.

4) شنطة Fendi Sunshine متوسطة:

شنطة Fendi Sunshine من فضل شنط فندي النسائية الجديدة 2022
شنطة Fendi Sunshine

شنطة صن شاين تُصنف من أفخم شنط فندي النسائية الجديدة 2022 العملية والرسمية التي تسع جميع احتياجاتكَ وأغراضكَ.

تصميم الشنطة بسيط لأنها مصنوعة من الجلد الناعم، ومُزينة بشعار فندي المختوم عليها، كما تتميز بحجرة مبطنة داخلية واسعة، فضلاً على التطيعمات الجلدية المتناسقة بها، والأواني المعدنية باللون الذهبي المُثبت بهم المقبض.

كما يمكنكِ ارتداؤها من خلال حملها على الكتف أو حملها باليد؛ والحزام قابل للفك والتعديل. أما عن ألوان الشنطة فهي متنوعة؛ ويتواجد منها اللون الأبيض والأسود والأزرق والرمادي.

ويبلغ سعر شنطة صن شاين من فندي حوالي 11.890 ريال سعودي.

5) شنطة Fendi First متوسطة:

شنطة Fendi First متوسطة من أفضل شنط فندي النسائية الجديدة 2022
شنطة Fendi First متوسطة

شنطة فندي فيرست من الشنط التي لا تكتمل إطلالاتكِ إلا بها، وذلك بفضل تصميمها الغير مألوف والذي يميز دار فندي.

تصميم الشنطة على حرف F وهي من جلد النابا الناعم، مع مشبك على حرف F معدني باللون الذهبي، كما أنها مبُطنة من الداخل بالقماش المزين بحرفي العلامة التجارية لـ فندي.

وتتكون الشنطة من جيب رئيس فقط، كما يوجد بها خطافات معدنية باللون الذهبي حتى تستطيعين تركيب وتثبيت حزام الكتف، بالإضافة إلى إمكانية حملها بأكثر من طريقة وهي إما حملها باليد أو على الكتف بوساطة حزام الكتف.

ويتوافر من شنطة Fendi First مجموعة من الألوان؛ منها الأسود والوردي والرمادي، ومنها أحجام متنوعة كبيرة ومتوسطة وشنط كلاتش حتى تختارين ما يُناسبكِ ويُناسب إطلالتكِ دائمًا.

ويبلغ سعر شنطة فندي حوالي 14.150 ريال سعودي.

6) شنطة دلو مون تريزور:

شنطة دلو مون تريزور من  أفضل شنط فندي النسائية الجديدة 2022
شنطة دلو مون تريزور

للشنط الدلو سحر لا يقاوم، لأنها من الشنط الغير مألوفة والمميزة التي تُناسب إطلالات محددة، وتُصنف شنطة دلو مون تريزور من أفضل شنط فندي النسائية الجديدة 2022.

وهي مصنوعة من الجلد الناعم ومنها أنواع مصنوعة من الجلد ومُطعمة بتطريز يدوي مما يضفي لها الرقي، كما أنها مُبطنة بأدوات معدنية مطلية بالذهب.

بالإضافة إلى ذلك تضم الشنطة حزامين للكتف قابلين للفصل؛ أحدهما طويل والآخر قصير حتى يتيح لكِ ارتداء الشنطة على الكتف أو عبر الجسم.

أما عن سعر شنطة دلو مون تريزور حوالي 7.900 ريال سعودي.

كيف تميزّين بين شنط فندي الأصلية والتقليد؟

كيف أعرف شنط فندي الأصلية
كيف أعرف شنط فندي الأصلية

تتساءل الكثير من النساء كيف أعرف شنط فندي الأصلية وما أبرز المميزات والعلامات بها:

1) ملمس الشنطة:

يختلف ملمس شنطة فندي وذلك بفضل الخامات عالية الجودة التي يتم تصنيعها منه، وهو ملمس لا يمكن تقليده ويمكنكِ تمييزه بسهولة.

2) الخياطة:

حياكة وخياطة الشنط الأصلية من فندي يصعب تقليدها لأنها عبارة عن خياطة منتظمة وموحدة وبها تنسيق، أما عن الشنط المُقلّدة فالخياطة بها تكون بشكل فوضوي وغير منظم وتستطيعين تمييزها بسهولة بمجرد النظر والتدقيق في الشنطة.

3) العلامة المائية:

تحرص فندي على طباعة علامة مائية داخل الشنطة حتى تتفادى الشنط المقلدة أو التزييف الذي قد يواجه البعض، ولهذا عليكِ في البداية التأكد من وجود العلامة المائية بالداخل، وإذا لم تتواجد تأكدي أنكِ تتعرضين للغش وأنها ليست الشنطة الأصلية.

4) نوعية الجلد:

لا شك أن الجلد من أكثر العلامات التي تمييز بين الشنط الأصلية والمقلدة، ويمكنكِ اختبار جلد شنطة فندي بمجرد النظر حيث يكون جلد ناعم وغير لامع، أما الجلد التقليد فهو لامع وله ملمس خشن.

5) التفاصيل:

تهتم فندي بالتفاصيل في الشنط الخاصة بها ولهذا تُظهرها دائمًا بشكل هندسي رائع مصنوع باليد وبه دقة شديدة، أما الشنط المقلدة فهي بالطبع لا تهتم بالتفاصيل، وتستطيعين التركيز قبل شراء الشنطة التركيز جيدًا بها.

6) الأدوات المعدنية:

إذا كانت الأدوات المعدنية لامعة وغير قابلة للخدش فالشنطة أصلية؛ وذلك لأنها مصنوعة من أجود الخامات، أما إذا كانت الأدوات المعدنية لها خدوش وباهتة اللون فهي للشنطة المقلدة.

7) مكان الشراء:

بالطبع مكان شرائكَ للشنطة عامل أساسي في كون الشنطة أصلية أم مقلدة، ولهذا عليكِ شراء شنطة فندي من الموزع الرسمي أو الموقع الرسمي لفندي، وتجنبي شراء الشنطة عبر الانترنت حتى لا تقعي ضحية للغش.

عرضنا لكِ أفضل شنط فندي النسائية الجديدة 2022 وتصاميمها المختلفة التي تُناسب جميع الإطلالات، وهذا حتى نُسهل عليكِ الاختيار بين الشنط والتصاميم المختلفة وتكتمل أناقتكِ وإطلالاتكِ.