أفضل سماعات الآيفون 2020..AirPods & EarPods

2020-07-01T04:32:20+00:00
2020-07-01T04:32:20+00:00
سماعات
إسلام فهمي19 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
أفضل سماعات الآيفون 2020

تُعد هواتف أيفون من الأفضل مبيعاً حول العالم، حيث يعتبره الكثيرون الهاتف الأفضل والأقوى من حيث البرمجة وتوفير عناصر الأمان لصاحبه بنظام تشغيله الشهير IOS، ودائماً ما يتسارع مستخدموه في كافة الدول لإظهار إمكانياته الرائعة وتميزه عن باقي الهواتف التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة.

ويبقى من أبرز اكسسوارت الآيفون السماعات، والتي تنقسم إلى نوعين الأول هو الأكثر شهرة السماعة التقليدية ذات الأسلاك EarPods والتي يوجد منها إصدارين، والأخرى اللاسلكية AirPods والتي تم إطلاقها لأول مرة في ديسمبر 2016.

في هذا المقال نستعرض معاً عبر “دليلك” بعض سماعات هواتف آيفون لأغلب إصداراته، وكيفية شراءها من خلال متجري أمازون العالمي وعلي اكسبريس، حيث قمنا باختيارهما تحديداً بعد مراجعة مزايا الشحن للدول العربية مقارنةً مع المتاجر الأخرى.

سماعات الآيفون 3.5 مللي:

Stereo Sound 3.5mm Jack In Ear Earphone

For iPhone 6 6S Plus 5S 5 SE iPad

سماعات الآيفون 3.5 مللي:

سماعات رائعة تناسب مجموعة من هواتف أيفون منها (iPhone 6 Plus – 6S -5S- 5 -SE)، كما تصلح أيضاً لاستخدامها في آيباد، تحمل علامة شركة RELXTANK، وبها زر رئيسي للتحكم، طول السلك يبلغ 1.25 متر، من نوعية السماعات ذات مقبس 3.5 مللي، بها ميكروفون ومضادة للمياه، وكذلك خاصية عزل الضوضاء والتحكم في علو الصوت وانخفاضه.

لوحظ أن تلك السماعات تعمل بصورة جيدة بصوت قوي وواضح وسعر في متناول اليد وتأتيك مغلفة بشكل جيد.

كما ينصح بعدم زيادة الصوت لدرجة 100% لكي لا يؤثر على نقاء الصوت وجودته.

Stereo Sound 3.5mm Jack In Ear Earphone

تدعم الشحن المباشر


Apple EarPods with 3.5mm Headphone Plug

Apple EarPods with 3.5mm Headphone Plug

يعاني الكثيرون من عدم ملائمة سماعات الأذن المختلفة لتكوين آذانهم ما يجعل فرصة استمتاعهم بموسيقاهم المفضلة أو الفيديوهات المختلفة ليست بالصورة المثلى التي يفضلونها، لذلك فإن “آبل” حرصت على توفير احتياجات أكبر عدد من عملائها قدر الإمكان بـ سماعات آبل الشهيرة EarPods برأس شبيهة بعض الشيء بتلك الخاصة بسماعة الأذن الطبية.

سماعات EarPods هي سماعات أصلية من آبل صُنعت خصيصاً بتقنية مدهشة، تتيح زيادة إخراج الصوت وتقليل فقدانه عبر مكبرات موجودة داخل رؤوس السماعات، ما يعطي تجربة متفردة للمستمع مع صوت عالي الجودة ونقي للغاية.

السماعات تشمل أيضا زر التحكم عن بعد في السلك، والذي يمكنك من التحكم في تشغيل الفيديو والموسيقى والرد على المكالمات أو رفضها وضبط مستوى علو الصوت بضغطة بسيطة.

يبقى أفضل ما يميز سماعات EarPods من آبل أنها تأتيك في تغليف مميز للغاية وعلبة أنيقة تحافظ على جودة السماعات وسلامتها.

يمكنك استخدامها لهاتف بنظام تشغيل أندرويد وستعطيك كفاءة تعادل أو تزيد عن كفاءة السماعات الأخرى الخاصة بالجهاز، كما أن سعرها الآن على موقع أمازون العالمي به تخفيض على سعرها الأصلي يصل لـ39%، فأسرع بشراء خاصتك.


سماعات الآيفون Lightning Connector (هواتف أيفون 7 حتى 11)

Wired Earphone with Microphone

In-Ear Stereo Music Earbuds

سماعات الآيفون Lightning Connector (هواتف أيفون 7 حتى 11)

تأتي السماعة بواجهة Lightning، وتحتوي على شريحة داخلية ترقي إصدار السماعات ليتواكب تلقائياً مع إصدارات هواتف آيفون المقبلة دون قلق من الحاجة إلى شراء سماعات جديدة مع كل جهاز.

وتستطيع بواسطة تلك السماعة أن تتحكم في مشغل الأغاني بعد توصيلها بهاتفك، بالتنقل بين الأغاني وتشغيلها وإيقافها والتحكم بمستوى الصوت والرد أو غلق المكالمات، مع دعم السماعة لجميع إصدارات نظام تشغيل iOS.

سماعات Wired Earphone تأتي من شركة GHC، والتي تناسب كلاً من أجهزة آيفون التالية:

  • iPhone 7 plus
  • iPhone 8
  • iPhone x
  • iPhone xs max
  • iPhone xr

تمتاز بتصميمها البسيط وسلكها المفرود الطويل بطول متر، وخاصية عزل الصوت المحيط،
فيما يبرز أيضاً صوتها العالي للغاية عندما تبلغ 100 % في درجة علو الصوت.

ولكن لا ننصح بذلك كثيراً لتأثيره على جودة الصوت وبالطبع التسبب في الضرر لأذنيك على المدى البعيد، كما أنها ستصلك خلال المدة المعلن عنها للتوصيل البالغة من 7 إلى 15 يوماً.

Wired Earphone with microphone

تدعم الشحن المباشر


Apple EarPods with Lightning Connector

Apple EarPods with Lightning Connector

تم تصميم السماعات EarPods لزيادة إخراج الصوت وتقليل فقدانه، مما يعني أنك تحصل على صوت عالي الجودة.

وفيما تتشابه سماعة EarPods المزودة ببرنامج Lightning Connector في كونها أصلية من آبل مع نظيرتها ذات المخرج الـ3.5 مللي من حيث خواص التحكم عبر الزر عن بعد في الصوت وتشغيل وإيقاف الموسيقى والفيديو والرد على المكالمات، إلا أنها تختلف عن الأولى في كونها تدعم هواتف وأجهزة آيفون ذات موصل Lightning.

كذلك تدعم نظام iOS 10 فما فوق، بما في ذلك أجهزة iPod touch و iPad والهواتف الحديثة حتى آخر إصدارات آيفون 11 و11 برو.

تعمل السماعات جيداً ولكن ليست بالكفاءة الكبرى التي تماثل السماعات الأصلية لهاتفك، حيث أنها في الأغلب قد تدوم معك لأشهر تتغير حسب استخدام كل عميل، فهي تحتاج عناية خاصة لأن مواد صناعتها ليست هي الأفضل على الإطلاق، ومع ذلك تبقى سماعة جيدة بالنظر إلى سعرها بخصم خاص هذه الأيام قدره 54% على سعرها الأصلي بمتجر أمازون العالمي.


سماعات بلوتوث للآيفون:

تأتي سماعات Airpod لتوفر تجربة مميزة لمستخدميها منذ إطلاقها لأول مرة في أواخر 2016، ثم إصدار الجيل الثاني منها العام الماضي، فهي تحررك من الأسلاك المعتادة وتتيج لك سماع أغانيك وتلقي وإجراء اتصالاتك بواسطة الاتصال بين الهاتف والسماعة عبر خاصية البلوتوث.

Original Air Pro 3 TWS 1:1

Clone Airpodering Bluetooth Earphone Wireless

سماعات بلوتوث للآيفون:

سماعات Original Air pro 3 TWS تأتيك بدون شعار على علبة الشحن الخاصة بها، وبها نافذة صغيرة لـ IOS تحتاج معها لإخراج رأس السماعات، ويمكنك استخدام السماعتين معاً أو بشكل منفصل أثناء إجراء مكالمة، توفر اتصال تلقائي بهاتفك ولا يوجد بها ضوء يومض أثناء استخدامها.

كما أن زر التحكم بها متعدد الخصائص، ويتيح لك الرد على المكالمات والتحكم في الأغاني للأمام والخلف، رفع وخفض الصوت، تشغيل مساعدك الشخصي في هاتفك الآيفون “سيري”، وبالإضافة لعمل السماعات على كافة إصدارات هواتف آيفون فإن من أكبر مميزاتها أنها تعمل على أيضاً على هواتف بنظام تشغيل أندرويد.

السماعة جيدة جداً مقابل سعرها مع الأخذ في الاعتبار وجود تخفيض هائل على المنتج بلغ 73 % من قيمته الأصلية، كما أنها تتميز بصوتها النقي وخفة وزنها وصغر حجم علبة شحنها، إضافة إلى طول عمر بطاريتها إذ يمكنك استخدامها لمدة تصل لـ9 ساعات إذا لم تقم برفع الصوت.

Original Air pro 3 TWS

تدعم الشحن المباشر


Apple AirPods with Charging Case

Apple AirPods with Charging Case

سماعات بلوتوث أصلية من Apple مع علبة الشحن الخاصة بها بتصميمها البسيط الجذاب، بمجرد تعريفها بهاتفك تصبح متصلة وقيد التشغيل تلقائياً طوال الوقت.

تتيح التواصل مع مساعدك الشخصي في هاتفك الآيفون “سيري”، انقر مرتين لتشغيل الأغنية أو للمرور للأغنية التالية، تحتوي على شريحة Apple H1 الجديدة والتي تسرع من عملية التواصل اللاسلكي مع أجهزتك.

السماعات سريعة الشحن داخل علبة الشحن الخاصة بها، كما يمكنك شحن العلبة نفسها بموصل Lightning، وتوصيل السماعات وتبديلها بانسيابية وسلاسة بين مختلف أجهزة آبل الخاصة بك، فضلاً عن صوتها القوي والنقي عالي الجودة.

السماعة الاقتصادية: جيروم T30 برو تنافس إيربودز

إحدى أروع مميزات Apple AirPods تلك التي تتعلق ببطارية السماعات، حيث أن طاقة السماعات تدوم لما يزيد على 24 ساعة استماع، أو 18 ساعة تحدث أثناء وضعها في علبة الشحن.

فيما أنها تعمل لمدة تصل لـ5 ساعات استماع أو 3 ساعات تحدث في حالة شحنها مرة واحدة، بحسبة أخرى فإن 15 دقيقة في علبة الشحن تعطيك 3 ساعات استماع أو ساعتين من الوقت للتحدث.

Apple AirPods with Charging Case

شاهد المراجعة الكاملة لسماعات آبل إيربودز 2 من هنا.

DMCA.com Protection Status