أفضل بديل الزيت للشعر الجاف

هدير إسماعيل28 ديسمبر 2022آخر تحديث :
أفضل بديل زيت للشعر الجاف

تعتني المرأة بشعرها عناية فائقة، لذا تبحث دائمًا عن كل ما هو أفضل له خاصة إذا كان شعرها من النوع الجاف أو المجعد، ومن طرق العناية به؛ استعمال بديل الزيت الذي يحتوي على خلاصة الزيوت الطبيعية والتي تجعله سريع الامتصاص. ونستعرض لكِ عزيزتي أفضل بديل زيت للشعر الجاف.

أفضل بديل زيت للشعر الجاف

بديل الزيت لوريال للشعر الجاف:

بديل الزيت لوريال للشعر الجاف: من أفضل بديل زيت للشعر الجاف
بديل الزيت لوريال للشعر الجاف:

يعدُ بديل الزيت الفيف للشعر الجاف من أشهر بديل الزيت للشعر الجاف، ويأتي بتركيبة ثمينة مدعمة بـ 6 زيوت نادرة تغذي فروة الشعر بداية من فروة الرأس حتى الأطراف.

ويحتوي الفيف بديل الزيت للشعر الجاف على تركيبة كريمية تصل إلى جميع خصل الشعر وترطبها جيدًا، كما تعالج جميع الأطراف المقصفة ومن ثم تعطي الشعر ليونة كبيرة ولمعان واضح.

وإذا كنتِ ترغبين في الحصول على شعر منسدل وناعم، عليكِ استعمال بديل الزيت لوريال الفيف بصفة يومية على شعرك، وستلاحظين الفرق بالتأكيد.

بديل الزيت من فاتيكا:

بديل الزيت من فاتيكا من أفضل بديل زيت للشعر الجاف
بديل الزيت من فاتيكا

يغذي بديل الزيت من فاتيكا الشعر الجاف ويجعله صحي وغني بالعناصر المفيدة، كما أنه مصنف من أحسن بديل الزيت للشعر الجاف.

ويتضمن بديل الزيت من فاتيكا على تركيبة غنية بخلاصة زيت اللوز وجوز الهند والسمسم والصبار والجرجير، وتعمل هذه العناصر على إصلاح الشعر التالف بل وترطيبه بشكل عميق.

كما يحافظ بديل الزيت من فاتيكا على ترطيب ولمعان الشعر وتقليل التقصف والقشرة به، ويقلل من تساقط الشعر لاحتوائه على خلاصة الصبار الطبيعي، الذي يزيد من كثافة الشعر.

بديل الزيت من هيد اند شولدرز:

بديل الزيت من هيد اند شولدرز من أفضل بديل زيت للشعر الجاف
بديل الزيت من هيد اند شولدرز للشعر الجاف

هيد اند شولدرز من أشهر العلامات التجارية التي تقدم منتجات للعناية بالشعر، لذا إذا كنتِ ترغبين في شعر صحي خالٍ تمامًا من القشرة، يمكنك الاعتماد على بديل الزيت هيد اند شولدرز.

يخلصكِ بديل الزيت هيد اند شولدرز من القشرة والحكة في الرأس؛ لأنه يحتوي على مادة الميناثول، كما يتضمن تركيبة فريدة تساعد على تصفيف الشعر بالشكل المناسب، لذا فهو يصنف من أفضل بديل زيت للشعر المجعد.

بديل الزيت دوف للشعر الجاف:

بديل الزيت دوف للشعر الجاف من أفضل بديل زيت للشعر الجاف
بديل الزيت دوف للشعر الجاف

بديل الزيت من دوف للشعر الجاف والخشن من أفضل بديل الزيت للشعر الجاف وأكثرهم شعبية، إذ تظهر نتائجه بشكل سريع وواضح.

كما يعمل على علاج الشعر وترطيبه ونعومته، ويضفي عليه حيوية ولمعان؛ بفضل احتوائه على الجليسرين ومجموعة من الزيوت المغذية والطبيعية.

وتركيبة بديل الزيت دوف للشعر الجاف فريدة إذ تعمل على ترميم الشعر وتجديده وجعله صحي، بالإضافة إلى أنها غير دهنية لذا فهي تُسهل عليكِ التحكم في الشعر وتصفيفه.

بديل الزيت بانتين للشعر الجاف:

بديل الزيت بانتين للشعر الجاف من أفضل بديل زيت للشعر الجاف
بديل الزيت بانتين للشعر الجاف

تقدم بانتين مجموعة متنوعة من بدائل الزيت التي تناسب جميع أنواع الشعر، ومن ضمنهم بديل الزيت بانتين للشعر المجعد، والذي يعد من من أفضل بديل الزيت للشعر الجاف.

ويعمل زيت بانتين للشعر الجاف على إصلاح الشعر التالف من الجذور، بالإضافة إلى التخلص من آثار مصففات الشعر والصبغات الكيمياوية.

ويخفف بديل الزيت بانتين من تموج الشعر، ويحافظ على ترطيبه ولمعانه بشكل مستمر، كما أن له ملمس كريمي مثالي قادر على اختراق الشعر وتغذيته.

وتهدف تركيبة بديل الزيت بانتين إلى الحد من تقصف وجفاف الشعر، لذا يمكنكِ استعماله خلال التصفيف اليومي بلا قلق.

بديل الزيت الو ايفا:

بديل الزيت الو ايفا من افضل بديل زيت للشعر الجاف
بديل الزيت الو ايفا

بديل الزيت الو ايفا غني بالألوفيرا والبروتينات المغذية لفروة الرأس، لذا فهو ضمن قائمتنا لأفضل بديل الزيت للشعر الجاف والمجعد.

وتعمل خلاصة الصبار على تغذية الشعر وتقويته من الجذور حتى الأطراف، كما تزيد من لمعانه وتنشط الدورة الدموية التي تعزز نمو الشعر خاصة في الأماكن الفارغة، بل ويمنح بصيلة الشعر القوية ويزيد من سمكها.

ويضمن لكِ بديل الزيت الو ايفا الحصول على شعر صحي وناعم وحيوي.

بديل الزيت من صانسيلك للشعر الجاف:

بديل الزيت من صانسيلك للشعر الجاف من افضل بديل زيت للشعر الجاف
بديل الزيت من صانسيلك للشعر الجاف

بديل الزيت من صانسيلك يعدٌ من أفضل بديل الزيت للشعر الجاف، لأنه يقلل من هيشانه وتقصفه، بل يعالجه بصورة طبيعية وصحية وآمنة.

ويعمل بديل الزيت صانسيلك على تنظيف فروة الرأس من جميع الشوائب، كما ينشطها تمامًا مما يكثف من بصيلات الشعر، ويحتوي على خلاصة زيت جوز الهند المرطب الفائق للشعر المجعد والجاف.

ويتميز بديل الزيت برائحته المنعشة وملمسه غير الدهني، والذي يوفر حماية وتغليف للشعر ضد الحرارة والرطوبة، إذ يمكنك تصفيف شعركِ بالطريقة التي تفضلينها.

كما يدوم ترطيب ومفعول بديل الزيت 24 ساعة، لذا يمنحكِ شعر صحي.

بديل الزيت من غارنييه للشعر الجاف:

بديل الزيت من غارنييه للشعر الجاف من افضل بديل زيت للشعر الجاف
بديل الزيت من غارنييه للشعر الجاف

يتكون بديل الزيت من غارنييه للشعر الجاف من مجموعة من الفيتامينات والمعادن المغذية التي تعمل على إصلاح الشعر الجاف، لذا فهو من أفضل بديل الزيت للشعر الجاف.

ويحتوي بديل الزيت من غارنييه على مكونات عضوية تعالج الشعر الجاف وتقلل من تقصفه، كما تعمل على إعادة ترميم الشعر التالف وإصلاحه، ويحتفظ بديل الزيت برطوبة الشعر.

كما يتضمن بديل الزيت مضادات الأكسدة التي تسهل من تسريح الشعر وتنعيمه بشكل جيد، أما عن ملمسه فهو غير دهني لذا لا يؤدي إلى تزييت الشعر بل ترطيبه.

أما عن فوائد بديل الزيت للشعر فهي عديدة من بينها الحفاظ على مظهر الشعر الحيوي والصحي، كما يفك تشابك الشعر ويقلل من هيشانه.

ومن أبرز فوائد بديل الزيت هو تغذية طبقات الشعر وحمايته من المؤثرات الخارجية مثل الحرارة وأشعة الشمس والرطوبة، بالإضافة إلى منع ظهور القشرة في فروة الرأس.

عرضنا لكِ عزيزتي أفضل بديل الزيت للشعر الجاف والمجعد، حتى يتنسى لكِ اختيار ما يناسبكِ للحصول دائمًا على شعر صحي ولامع وحيوي.