أفضل استشوار للشعر.. لشعر ناعم وطبيعي

هدير إسماعيل1 نوفمبر 2023آخر تحديث :
أفضل استشوار للشعر

تهتم المرأة باختيار أفضل وسيلة لتصفيف شعرها كما يحلو لها ومن بين أشهر الطرق استعمال الاستشوار والاعتماد عليه، ولهذا يجب اختيار أفضل استشوار للشعر، وفي السطور التالية نستعرض دليل شامل عن أفضل الماركات التي يجب اقتنائها.

أفضل استشوار للشعر

تستحق كل سيدة الحصول على استشوار يساعدها على القيام بتصفيفات وتسريحات مميزة لشعرها دون أن يسبب لها الأضرار أو التقصف أو الهيشان مع مرور الوقت.

استشوار دايسون Dyson Supersonic

أفضل استشوار للشعر
استشوار دايسون

يأتي استشوار دايسون في صدارة قائمة أفضل استشوار للشعر، وذلك بفضل تدفق الهواء به والذي يمكنكِ من تخفيف خصل الشعر الكثيفة خلال دقيقة واحدة، وعلى الرغم من قوته في تدفق الهواء إلا أنه لا يؤذي الشعر أو يسبب له التلف.

ومع استشوار دايسون يتم تخفيف الشعر أسرع من الماركات التقليدية، ويمتاز بوجود 4 مستويات للحرارة و3 مستويات للتحكم في سرعة الجهاز واختيار السرعة المناسبة، كما أنه ملحق بمكثف للهواء ورأس للشعر المجعد وآخر لتنعيم الشعر، لذا فهو خياركِ المثالي للحصول على تصفيفة فريدة من نوعها.

استشوار دراي كير برو فيليبس

أفضل استشوار للشعر
استشوار فيليبس

يصنف استشوار دراي كير برو فيليبس بأنه من أفضل ماركة استشوار لعام 2023، ويعمل بدرجة حرارة مثالية ولهذا يمنح حماي قصوى للشعر إذ لا يرفع درجة حرارته أكثر من اللازم بفضل تقنية ثيرمو بروتكت الفريدة من نوعها.

وأكثر ما يتميز به استشوار فيليبس هو أنه محمل بالأيونات السالبة التي تحد من تطاير الشعر وهيشانه وتقصفه ويعمل على ترطيب الشعر طبيعياً، ومجفف الشعر مزود بإمكانية الهواء البارد التي تثبت الشعر بشكل مثالي.

ومن الميزات التي تجعل النساء ومراكز التجميل العالمية تقبل عليه هو أن له قوة كهربائية عالية بقدرة 2100 واط، قوة تيار عالية تصل حتى 130 كم في الساعة، وبه 6 مستويات مختلفة للطاقة يسهل التحكم بها.

استشوار براون ساتين هير 7

استشوار براون أفضل استشوار للشعر
أفضل استشوار للشعر

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على شعر ناعم حريري عليكِ الاعتماد على استشوار براون ساتين هير 7 والمصنّف من أفضل استشوار للشعر، ويعطي المجفف نتائج احترافية بفضل تقنية الاستشعار الذكية وتقوم هذه الميزة بقياس درجة الحرارة 600 مرة في الدقيقة ومن ثم تعديلها تلقائياً على درجة الحرارة المثالية والمناسبة للشعر مما لا يسبب تلفه.

وتعتمد صالونات التجميل ومراكز تصفيف الشعر على مجفف شعر براون نظراً لوجود فوهة تصفيف دقيقة وبه تقنية الأيونات التي تخلص الشعر من التقصف والتجعيد، وأيضاً تقنية مروحة AC يعمل على صنع تدفق هوائي قوي مقارنة بباقي الأجهزة.

كما يعمل المجفف بقدرة عالية 2000 واط وجهد كهربائي 100-240، ويشتمل على أربعة مستويات الحرارة و2 سرعات وزر مخصص لتبديل بين نظام الهواء البارد الذي يعمل على تثبيت تصفيفه الشعر.

استشوار أيوني من برو بروفيشنال

أفضل استشوار للشعر
أفضل استشوار للشعر

زاد الاعتماد على مجففات الشعر الأيونية خلال الآونة الأخيرة وذلك لمّا تقدمه للشعر من فوائد عديدة إذ تحمي الشعر من التقصف والتلف والهيشان، ولهذا يعدُ استشوار برو بروفيشنال من أفضل استشوار للشعر.

ويعمل الاستشوار على إنهاء التجاعيد والخشونة من الشعر نهائياً ويقلل الجفاف أيضاً ويمنح الشعر نعومة ولمعان لا مثيل له، بالإضافة إلى احتوائه على تقنية ويندبرو التي تعمل بدورها على زيادة قوة الهواء المتدفق ومن ثم يجفف الشعر في مدة قياسية وسريعة مقارنة بالاستشوار التقليدي.

ومن مميزات استشوار برو بروفيشنال؛ هو أنه يرطب الشعر بمقدار 40-90 مليون أيونات سالبة/سم مكعب، 7 أوضاع تجفيف مختلفة و3 درجات حرارة و 2 إعداد لسرعة الهواء وزر الهواء البارد، ويأتي مع 6 ملحقات تناسب جميع أنواع التصفيف، كما أنه مناسب لجميع أنواع الشعر بفضل تطويره من قبل خبراء التجميل ليكون أفضل استشوار للشعر بدون صوت.

أفضل استشوار للشعر الكيرلي

بالطبع يوجد الكثير من النساء اللاتي يعتمدن تصفيفة الشعر الكيرلي في جميع المناسبات، ومن ثم تحتاج إلى الحصول على أفضل استشوار للشعر الكيرلي حتى يمنحهن خصلات مموجة ولامعّة.

استشوار ريمنجتون

استشوار ريمنجتون أفضل استشوار للشعر
استشوار ريمنجتون

يستخدم استشوار Remington D3190 للشعر الكيرلي في المقام الأول إذ يأتي مع تقنية طلاء متقدمة تعمل على توفير حماية ثلاث مرات أكثر مقارنة مع المجفف التقليدي وهو من أفضل استشوار للشعر.

ويمتاز المجفف بوجود تقنية Micro-Conditioner التي تمنحكِ شعراً أكثر صحة ونعومة من الجذور إلى الأطراف خاصة مع تصفيفه الشعر الكيرلي التي تحتاج إلى عناية خاصة، وبه أيضاً تقنيات متعددة في التسخين سواء من السيراميك أو الأيونات أو التورمالين التي تضمن أسرع تجفيف ممكن.

استشوار BRIGENIUS

أفضل استشوار للشعر
أفضل استشوار للشعر

تُقدم تقنيات السيراميك الأيونية والتورمالين تجربة فريدة لتجفيف الشعر وهذا ما يوفره استشوارBRIGENIUS، حيث تضمن توزيعًا متساويًا للحرارة، مما ينتج عنه شعرًا ناعمًا وحريريًا، وتعمل هذه التقنيات على إغلاق بنية الشعر وحجز الرطوبة الطبيعية، مع تضمين حماية مدمجة تتفاعل مع درجة الحرارة.

تأتي الحماية المدمجة لتوقف تشغيل المجفف تلقائيًا عندما تصل درجة الحرارة إلى 248 درجة فهرنهايت، مما يُحقق سلامة إضافية للشعر، يتميز المجفف بمحرك تيار متردد بقوة 1875 واط من فئة الصالون، مما يعزز سرعة التجفيف بنسبة 50٪، وباستخدام المكثف والناشر المرفقين، يمكنك الحصول على تسريحة دقيقة بشكل أفضل وأسرع.

فوائد الحصول على أفضل استشوار للشعر

يعطيكِ الاستشوار عدة فوائد ومميزات ولهذا يجب اقتناء أفضل مجفف للشعر توفيراً للوقت والمجهود.

  • تسهيل تجفيف الشعر: يقلل الاستشوار من مدة تجفيف الشعر بأضعاف، إذ يمكن تصفيفه في وقت قصير بدلاً من قضاء أوقات طويلة في الحصول على شعر جاف تماماً.
  • توفير الأموال: بالطبع يغنيكِ الاستشوار في كثير من الأحيان عن الذهاب إلى صالونات التجميل الباهظة إذ يمكنكِ استعماله في المنزل يومياً وبكل سهولة ويسر.
  • الحصول على شعر ناعم: بالطبع يزيد الاستشوار بأفضل التقنيات والآليات التي تجعل عملية تصفيف الشعر سهلة ومن ثم يسهل على المرأة الحصول على شعر ناعم بدلاً من الشعر المجعد والجاف.

وينبغي على كل سيدة ترغب في تصفيف شعرها بطريقة أسرع شراء مكواة الشعر المتميزة والتي تشتمل على عدة مميزات منها الأيونات السالبة التي تعمل على تجفيف الشعر بشكل أسرع من الأدوات الأخرى، بالإضافة إلى إمكانية تعديل درجات الحرارة حتى تناسب كل شعر، وتمتاز هذه الفرشاة بأنها مريحة وخفيفة الوزن، فضلاً على أسعارها المتوسطة والمناسبة ويمكن شراء المكواة من خلال الضغط هنا.