أسماء عطور فرنسية راقية نسائية.. لإطلالة ساحرة

هدير إسماعيل14 أغسطس 2023آخر تحديث :
أسماء عطور فرنسية راقية نسائية.. لإطلالة ساحرة

العطور التي يتم صنعها على الطراز الفرنسي تلفت الأنظار دوماً بفضل النوتة العطرية الراقية والمكونات الهادئة والصاخبة في نفس الوقت والتي تعبّر عن الجرأة والرومانسية والفخامة، ومن هنا نستعرض لكم أسماء عطور فرنسية راقية نسائية.

أسماء عطور فرنسية راقية نسائية

تمتاز العطور الفرنسية بوجود طابع خاص بها واحساس مختلف يعبر عن الجرأة والإثارة والرقي والفخامة والتي تمتزج معاً لإنتاج عطر نابض بالحياة ومثالي لكل امرأة بل ويعكس جوانب مهمة في شخصيتها وحياتها.

عطر Miami من لادورتي

عطر ميامي من لادورتي
عطر ميامي

إن كنتِ تبحثين عن أسماء عطور فرنسية راقية نسائية، عليك تجربة عطر ميامي من عطور لادورتي والذي يتسم بتركيبة عطرية أصليّة ومنعشة تصلح لجميع أوقاتك سواء النهارية أو المسائية.

بمجرد رش العطر سوف تشعرين بالأجواء المشرقة والسماء الصافية وزرقة الماء بعيداً عن أي ضجيج أو صخب بل أن رائحته هادئة وتبث في النفس مشاعر البهجة والاشراقة التي تحتاجها كل سيدة لتتميز عن غيرها بسهولة، وتبدأ افتتاحية عطر ميامي بروائح البرتقال المنعشة والبرغموت الدافئ والهيل، وتأتي في القلب رائحة الورد الرقيقة والبنفسج وجلد الغزال، وفي الختام تحتل رائحة خشب الصندل والتونكا وأوراق التبغ والعنبر وتجعله من عطور تترك اثر بالمكان.

تستمر مدة ثبات عطر ميامي حتى 12 ساعة تقريباً، ومدة فوحانه تصل إلى 8 ساعات، وأكثر ما يجعل شركة لادورتي مميزة ومختلفة عن غيرها من الشركات هو أنها تمنح العميل عينة تجريبية 3 مل تجربة العطر قبل فتح العبوة الرئيسية.

تستطيع شراء عطر ميامي بسعر 209.99 ريال بعد الخصم الذي يستمر لفترة محدودة من خلال متجر لادورتي الرسمي، كما يتحمل المتجر رسوم الشحن لأي مدينة داخل المملكة.

تستطيع شراء عطر ميامي من لادورتي للحصول على إطلالة متكاملة من خلال:

عطر Vieena من لادورتي

عطر فيينا من لادورتي من أسماء عطور فرنسية راقية نسائية
عطر فيينا من لادورتي

حيث نسيم الطبيعة الخضراء الساحرة والهواء العليل، صُنع عطر فيينا من عطور لادورتي من أجود الخامات والعناصر العطرية الأخاذّة ليُضفي لمسات من الرقي على كل من يضعه، ومن خلال وضع بضع قطرات منه سوف تكونين متفردة في الأذهان واستثنائية، وهو من أسماء عطور فرنسية راقية نسائية والتي تساعدك على جذب كل من حولك نظراً لمكوناته الأصلية.

تعبّر التركيبة العطرية المحايدة لعطر فيينا عن الفخامة والرقي وكل من يعشق الأناقة والتميز والظهور، تبدأ النوتة العطر برائحة الياسمين والخزامي الذي يعكس لمسات من الرقي، ويتوسط قلب العطر رائحة الفانيلا والمسك وقاعدة العطر مكونة من العنبر والفلفل الوردي.

إن كنتِ من الأشخاص المترددة وتحتاجين إلى تجربة كل شيء قبل شراؤه، وفر لكِ متجر لادورتي عينة تجريبية 3 مل تستطيعين بها اختبار العطر وفي حال لم يعجبكِ يمكنك استرجاعه إلى المتجر دون تحمل تكاليف الشحن سواء خلال الطلب أو الاسترجاع.

وعطر فيينا المصنف من عطور لن تندم على اقتنائها يمتاز بمدة ثبات تصل إلى 12 ساعة ومدة فوحان تصل إلى 12 ساعة بعد وضعه لمرة واحدة، ويبلغ سعر العطر نحو 219.98 ريال سعودي.

يمكنك الحصول على عطر فيينا المتميز من خلال:

عطر Oud Ispahan Dior

عطر عود اصفهان ديور
عطر عود اصفهان

يصنف عطر عود اصفهان من ديور ضمن أسماء عطور فرنسية راقية نسائية، وهو من العطور التي تثير المشاعر وتأسر الأذهان وتجذب الانتباه فوراً بفضل التركيبة العطرية الفرنسية التي يتكون منها والتي تضفي عليه نوع خاص من السحر.

وهو من العطور النابضة بالحياة، وتأتي افتتاحية العطر من اللابدانوم القوية والتي تنتشر سريعاً وتظل ثابتة طوال اليوم وتمتزج معها في القلب رائحة الباتشولي والورد والزعفران الذي يمنحه الرائحة الشرقية، وقاعدة العطر تحتل أخشاب الصندل وخشب الأرز الصدارة وتعمل على إثارة الحواس.

اقرأ أيضاَ: أفضل 11 عطر من عطور فرنسية رجالية

عطر Insolence من جيرلان

عطر Insolence من جيرلان
عطر Insolence من جيرلان

يعبر عطر انسولانس من جيرلان عن المشاعر الأنثوية بجدارة بفضل تركيبته الراقية والمتميزة، وهو من أشهر أسماء عطور فرنسية راقية نسائية؛ نظراً لنفحات العطر التي تسيطر على الأجواء وتلفت الأنظار إلى المرأة خلال مناسباتها، ويعدُ عطر انسولانس من عطور تجعل المكان يمتلي برائحتك، وله تركيبة ثابتة وفواحة ومناسبة لجميع الفصول والأوقات لهذا تعتمد عليه المرأة في جميع مناسباتها وأوقاتها.

وتبدأ النوتة العطرية برائحة التوت الأحمر الصاخب والمثير وفي المنتصف تنتشر رائحة زهرة البرتقال الأفريقي والسوسن والبنفسج وهي مكونات تعبر عن الحيوية والنشاط، وفي قاعدة العطر تأتي المكونات الفريدة وهي خشب الصندل ومجموعة من الأخشاب الترابية الممزوجة برائحة حبوب التونكا.

عطر Black Opium Yves

عطر Black Opium Yves من سان لوران من أسماء عطور فرنسية راقية نسائية
عطر Black Opium Yves

عطر بلاك اوبيوم إيف من سان لوران من أسماء عطور فرنسية راقية نسائية نظراً إلى تركيبته التي تحتوي على المشاعر والأحاسيس التي تفاجئ المرأة إذ تمنحها الجرأة والإثارة والتميز الذي ترغب به.

على الرغم من أن عطر بلاك اوبيوم إيف ظهر عام 2014 إلا أنه لا يزال يحتل الصدارة في أشهر العطور الفرنسية النسائية بفضل التركيبة العطرية الخاصة به والتي أحدثت تغيرات كبيرة واستطاعت أن تعبّر عن كل سيدة راقية وجريئة بكل وضوح.

عطر بلاك اوبيوم إيف من عطور الشتاء التي تمنح الدفء وهو من العطور الليلية التي تتلاءم مع المناسبات والحفلات الصاخبة، وتأتي النوتة العطرية من رائحة الكمثرى والفلفل الوردي وزهر البرتقال وفي القلب العطر يتكون من القهوة والياسمين واللوز المر والعرقسوس وفي قاعدة العطر تأتي رائحة الفانيليا والباتشولي وخشب الكشمير وخشب الأرز، وهي تركيبة هادئة ومثيرة تعبر عن المرأة العصرية التي تقبل التجديد والتغيير المستمر، ويأتي في قائمة أسماء عطور فرنسية راقية نسائية بشدة بفضل هذه المكونات الفريدة من نوعها.

بعدما عرضنا لكِ عزيزتي أسماء عطور فرنسية راقية نسائية عليكِ اختيار العطر المناسب لكِ والذي يعبر عن شخصيتكِ بل ويجعلكِ مختلفة عمن حولك.